124 مستفيدًا من منسوبي تعليم عسير في النسخة الخامسة من برامج جمعية جسم بالجامعة

عقدت جامعة الملك خالد ممثلة في الجمعية السعودية العلمية للمعلم "جسم" صباح أمس الاثنين الـ4 من ربيع الأول اللقاء الخامس في سلسلة برنامج إثرائي تحت عنوان "القيادة المدرسية المستقبلية" بالتعاون مع إدارة التدريب والابتعاث بتعليم عسير وذلك بمقر كلية التربية بالمدينة الجامعية (قريقر).

وقد قدم اللقاء أستاذ إدارة التعليم العالي وتخطيطه بالجامعة الدكتور علي بن ناصر بن شتوي، بحضور أكثر من 124 قائدا ومشرفا ووكيلا من منسوبي تعليم عسير.

وقد امتد اللقاء لـ5 ساعات تحدث فيها مقدم اللقاء عن أهميته مبينًا ضرورة متابعة ورصد التحديثات التي تسهم في تطوير التعليم وفق رؤية المملكة العربية السعودية 2030، لافتا إلى أن اللقاء يهدف إلى إطلاع قادة المدارس على أبرز التوجهات الحديثة في قيادة المدارس، ومناقشة بعض المفاهيم والمصطلحات ذات التطور الشمولي للقيادة، إضافة إلى تحديد ما ينبغي أن تكون عليه القيادة المدرسية المستقبلية.

يذكر أن جمعية جسم هي أول جمعية سعودية للمعلم، تعمل بإشراف جامعة الملك خالد، ومقرها كلية التربية في أبها، وتسعى الجمعية بحسب رئيس اللجنة التأسيسية لها عميد كلية التربية الدكتور عبدالله آل كاسي إلى تحقيق التواصل العلمي بين الأعضاء، إضافة إلى إسهامها في تقديم المشورة العلمية، وعقد اللقاءات، وإجراء الدراسات، والأبحاث المتخصصة المتعلقة بالمعلم.

 
Send To: 
Nothing
Media Gate
Promoted to front page