مبادرات التعلم الإلكتروني

عدد من المبادرات المقدمة من عمادة التعلم الإلكتروني بجامعة الملك خالد والتي تقدم خدمات التعلم الإلكتروني للطلاب وأعضاء هئية التدريس


مبادرة علومنا.. منصة تعليمية مفتوحة بدأت بـ ٢٥٠٠ فيديو في مختلف العلوم، وأكثر من ٢٠.٠٠٠ دقيقه تعليميه مجانيه علومنا تتيح للجميع التعلم الممتع كنت طالباً أو معلماً أو مهتمّاً يستمتع بالتعلم والتطوير والمعرفة .

رابط منصة علومنا:

 http://olomna.org/


مبادرة المقررات المفتوحة بجامعة الملك خالد قناة تعليمية تحتوي على عدد من المقررات الكاملة من إعداد جامعة الملك خالد بأبها - التعلم الإلكتروني

رابط منصة المقررات المفتوحة:

http://ocw.kku.edu.sa/


مبادرة قناة تمكين أحد قنوات عمادة التعلم الإلكتروني بجامعة الملك خالد تحت إشراف وتطوير فريق تمكين بالعمادة نسعى من خلالها لنشر ثقافة التعلم الإلكتروني للجميع من خلال إنتاج دروس تعليمية لتمكين أعضاء هيئة التدريس والطلاب من استخدام أنظمة التعلم الإلكتروني بالإضافة إلى مهارات التعلم و التدريس الإلكتروني. إشترك معنا ليصلك كل جديد في عالم تمكين .

رابط قناة تمكين:

https://www.youtube.com/user/kkuTamkeen


مبادرة إدارة الأحداث

مبادرة من عمادة التعلم الإلكتروني لنشر التعلّم المفتوح والمعرفة داخل مجتمع الجامعة وخارجها ، تسعى من خلالها للاستفادة من الأحداث العلمية القائمة في كليات الجامعة وأقسامها كالندوات والمناقشات العلمية وذلك ببثها وإدارتها إلكترونياً عن طريق نظام إلكتروني موحد.

تهدف المبادرة إلى :
- إتاحة المعرفة ونشرها للجميع
- إثراء المحتوى العلمي العربي
- تنوع الموارد العلمية المقدمة من الجامعة لإثراء حياة المجتمع
- الاستفادة من الخبرات العلمية المميزة لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة

​رابط منصة تزامن

http://eld.kku.edu.sa/kkunow