قصص نجاح

"تجربة ثرية ومتنوعة وشاملة ومثمرة في أبعاد عدة ومنها البعد المعرفي والأكاديمي الثري بكل المستجدات المعرفية في مجال الاختصاص .. وبعد تربوي وممارسة تدريسية تعتمد على جهد الطالب ودوره وبحثه وإعداده ومشاركته فهو النشط وأستاذ المقرر مرشد وموجه .. وبعد إنساني نبيل في التعامل بين الطالب والأستاذ فالعلاقة راقية في الخلق النبيل والاحترام - وبحق - فقد كانت في ممرات القاعات والمصلى والمكتبة مسافات زمنية قصيرة كنا - كطلاب - نتذوق دروسا من أساتذة الكلية في التواضع وأدب العلم وطلبة العلم .. هي تجربة مائزة .. أستفدت منها كثيرا حينما عدت إلى الميدان التربوي مشرفا ومدربا .. وقد كنت أستمد من تلك التجربة عبق العطاء والبناء وعلو الهمة والطموح "

عوض علي سعيد الوهابي

مشرف تربوي . فيزياء . إدارة التعليم في محافظة سراة عبيدة 


"تمت دراسة الماجستير في جامعة الملك خالد كلية التربية حيث أكسبتنا الدراسة في الكلية الكثير من المهارات العلمية والبحثية وخضنا كثير من التجارب وتنفيذ كثير من المشاريع البحثية فتحت لنا أفاق كبيرة للنجاح والتميز في دراسة الدكتوراه نشكر كل أستاذ قدم لنا خبرة ومهارة ومعرفة ارتقت بفكرنا وخبراتنا والشكر لعميد الكلية ووكيلها ورئيس قسم المناهج"

د. فائز بن علي آل صالح الأسمري

مدير مكتب التعليم بأبها


"تشرفت بفضل الله بدراستي للبكالوريوس والماجستير والدكتوراه بجامعة الملك خالد (كلية التربية ) وكانت تلك المراحل ثرية بالعلم والمعرفة وصقل الموهبة ، تعلمنا الجدية واحترام الوقت ، كانت مرحلة الماجستير مرحلة تأسيس لي في مجال البحث العلمي درسنّا خلالها نخبة مميزة ورائعة من الأساتذة الذين قدموا لنا خلاصة علمهم وتجاربهم التربوية ، وأتت بعدها مرحلة الدكتوراه التي وضعتنا على طريق التميز في المجال العلمي والبحثي وتوجت تلك التجربة بفضل الله بصدور كتابي ( تطبيقات علم النفس المعرفي في تدريس العلوم٢٠١٧) وهو أول انتاج علمي لي ، وقريبا سيتم الانتهاء بإذن الله من الكتاب الثاني والذي أرى أهميته التطبيقية للباحثين والمعلمين"

د. سعيد محمد عوضه ال ربيع

مساعد مدير مكتب تعليم خميس مشيط للشؤون التعليمية